فيلم واقية PE حماية البيئة الخضراء في فيلم التعبئة والتغليف السائد

- May 07, 2020-

يعتبر البلاستيك كمواد التعبئة والتغليف الرئيسية اتجاهًا حتميًا ، وسيتجاوز تطوره بشكل كبير مواد التغليف التقليدية الأخرى. يحتل إنتاج الصين من الأسمنت والأسمدة ومواد البناء المرتبة الأولى في العالم ، كما يحتل ناتج الصناعات الركيزة الاقتصادية مثل المنتجات المعدنية والمنتجات الكيماوية السائبة موقع الصدارة في العالم. كلاهما لديه طلب كبير على منتجات التعبئة والتغليف مثل الأفلام المركبة وأغشية التغليف. أول دولة إنتاج ، بإنتاج سنوي يقارب 500 مليون طن ، مجموعة واسعة من أغشية التغليف البلاستيكية ، حاليًا الإنتاج الرئيسي واستخدام فيلم التعبئة والتغليف BOPP ، فيلم BOPET ، فيلم CPP ، يستخدم بشكل رئيسي في المنسوجات والأغذية والأدوية والتبغ ومستحضرات التجميل وتغليف المنتجات السمعية والبصرية.


من بين مواد التغليف البلاستيكية ، زاد طلب السوق على مواد الأفلام بشكل أكبر ، حيث يمثل حوالي 46 ٪ من إجمالي كمية مواد التغليف البلاستيكية. يشمل فيلم التغليف البلاستيكي بشكل أساسي: فيلم التغليف القابل للانكماش بالحرارة ، فيلم التغليف المتعرج ، فيلم التغليف المعقم للأغذية ، فيلم حفظ الفواكه والخضروات الطازجة ، فيلم التغليف السائل ، إلخ. صناعة السينما ، وصل بعضها إلى المستوى المتقدم للدول المتقدمة ، وظهر عدد من المنتجات الجديدة. لا يتغلب الفيلم الموجه ثنائي المحور كركيزة تغليف مركبة فقط على حالة الاستيراد طويلة الأجل ، ولكنه يصدر الآن أيضًا حوالي 300000 طن ويكسب أكثر من 3 مليارات دولار أمريكي. لقد تطور عدد شركات تصنيع أغشية التغليف على نطاق الصين بسرعة ، ووصل إلى 2240 في الوقت الحالي ، من بينها عدد من الشركات الرائدة في الصناعة ، والتي تلعب دورًا محوريًا في هذه الصناعة.


حققت صناعة الأفلام الوقائية المحلية PE الكثير من التقدم في الحد من تلوث النفايات. مع التنفيذ التدريجي للوائح حماية البيئة المحلية ، سيتم إحراز تقدم أكبر هذا العام. في المقابل ، أصبح تخضيرها أيضًا أحد اتجاهات التنمية المهمة. في الوقت الحالي ، لا يوجد تعريف موحد تمامًا للتغليف الأخضر ، والذي يمكن إعادة تدويره وإعادة استخدامه أو تدهوره وتلفه ، وتسمى العبوة المناسبة التي لا تسبب ضررًا لجسم الإنسان والبيئة خلال دورة حياة المنتج بأكملها تغليف أخضر. فيلم حماية البيئة الخضراء pe هو واحد منهم.


أهم معنى للتغليف الأخضر هو حماية البيئة ، ولكن له أيضًا معنى تجديد الموارد. يمكن أن يؤدي استخدام فيلم التمدد القابل للغلق بالحرارة بالإضافة إلى الورنيش إلى تقليل كمية المواد بشكل كبير ، وقد تم استخدامه على نطاق واسع في تغليف الآيس كريم للمشروبات الباردة نجح الفيلم الواقي في تقليل سمك فيلم التغليف بالكامل من خلال استخدام بولي أوليفينات ميتالوسين عالية القوة. ظاهرة الإفراط في التعبئة والتغليف تتقلص تدريجيًا أيضًا. أصبحت تكنولوجيا البثق المركب وتطبيقات المعدات أكثر شيوعًا ، مما يحل التحكم الدقيق لكل طبقة. مشكلة سمك الفيلم. يمكن التحكم في سمك الطبقة الحاجزة عالية التكلفة لتكون رفيعة جدًا ، بينما يتم تحسين أداء الحفاظ على النضارة من خلال مضاعفات أو حتى عشرات المرات. تطورت صناعة الأفلام الواقية من البولي إيثيلين في الصين بسرعة ، كما أنها عززت بقوة تقدم الصناعات الغذائية والكيماوية والصيدلانية اليومية. أدى تقدم هذه الصناعات بدوره إلى زيادة الطلب في السوق.


مع تأثير موجة حماية البيئة ، يفرض المستهلكون طلبات أعلى وأعلى على تغليف المنتجات. التعبئة الخضراء هي شرط لاتجاه التنمية لحماية البيئة الدولية يمثل الفيلم الواقي أيضًا اتجاه تطوير صناعة التعبئة والتغليف في مختلف البلدان. إنه أحد المحتويات المهمة لتحسين القدرة التنافسية في السوق للمنتجات وتجنب الحواجز التجارية الجديدة.

13